أخبار الهيئة

في إنجاز جديد.. #هيئة_المواصفات_والجودة تنجح في سحب وفحص عينة من شحنة #مواد_خطرة والإفراج عنها خلال ساعة بميناء #السخنة

في إنجاز جديد.. #هيئة_المواصفات_والجودة تنجح في سحب وفحص عينة من شحنة #مواد_خطرة والإفراج عنها خلال ساعة بميناء #السخنة
في إنجاز جديد.. #هيئة_المواصفات_والجودة تنجح في سحب وفحص عينة من شحنة #مواد_خطرة والإفراج عنها خلال ساعة بميناء #السخنة
حققت الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة إنجازًا جديدًا يعكس كفاءة كوادرها الفنية وسرعة استجابتها للتحديات الميدانية وذلك بعد نجاحها في سحب وفحص عينة من إحدى الشحنات المصنفة كمواد خطرة داخل ساحة #المواد_الخطرة بميناء السخنة، والإفراج عنها خلال ساعة واحدة فقط من تمثيلها داخل الميناء
وقد قامت الهيئة بالتنسيق الفوري مع الجهات المعنية والدفاع المدني لضمان تنفيذ عملية السحب وفق أعلى معايير السلامة والأمان وتمكن فريق العمل من إنجاز المهمة بكفاءة عالية رغم الطبيعة الخاصة للشحنة
وأسفرت الجهود عن الانتهاء من الاختبارات الفنية المطلوبة في وقت قياسى ما ساهم في سرعة استكمال الإجراءات الجمركية في نموذج يعكس الدور الحيوي الذي تقوم به الهيئة في دعم حركة التجارة وتيسير إجراءات الإفراج الجمركي دون الإخلال بمتطلبات الجودة والسلامة
وفي هذا السياق توجه الدكتور #خالد_صوفي رئيس هيئة المواصفات والجودة بالشكر والتقدير إلى الأستاذ #حسام_جاد_المولى رئيس الإدارة المركزية لجمارك السويس والأستاذ #مجدى_رضا مدير عام جمارك السخنة مثمنًا ثقتهم في إمكانات الهيئة وتعاونهم المثمر الذي ساهم في سرعة إنجاز المهمة
كما أشاد رئيس الهيئة بالأداء المتميز لفرع السخنة مثنيا على جهود الدكتورة #صفاء_لبيب وفريق العمل الدكتور #عبد_الله_صلاح والدكتورة #اماني_السيد والدكتورة #الشيماء_طه مؤكدًا أن هذا الإنجاز يجسد مستوى الاحترافية والخبرة التي تتمتع بها الهيئة في التعامل مع الحالات الفنية المعقدة، ويعزز مكانتها كشريك موثوق للجهات الجمركية ومجتمع الأعمال في دعم الاقتصاد الوطني وتيسير التجارة