المواصفات

   المواصفات

 » 

هندسية


8686 / 2023

إدارة الجودة - رضا العملاء - إرشادات للتعامل مع الشكاوى فى المنشآت

تقدم هذه المواصفة إرشادات لعملية التعامل مع الشكاوى المتعلقة بالمنتجات والخدمات داخل المنشأة ، بما في ذلك التخطيط والتصميم والتطوير والتشغيل والمحافظة على والتحسين. تعتبر عملية التعامل مع الشكاوى الموضحة مناسبة للاستخدام كإحدى عمليات النظام الشامل لإدارة

تاريخ الاعتماد

04-09-2023

عدد الصفحات

36

القطاع

هندسية

اسم اللحنة الفنية

نظم ادارة الجودة

نوع المواصفة

منتجات

السعر

390 ج.م.

المراجع الاساسية

ISO 10002:2018 Quality management — Customer satisfaction — Guidelines for complaints handling in organizations

حالة المواصفة

جديدة

حالة الالزام

غير الزامى

رقم القرار

التصنيف الدولى (ICS)

03.120.10